جرائم السيسي في ليبيا .. بقلم نانسي كمال

جرائم السيسي في ليبيا 
يعلم العالم اجمع ان السيسي ديكتاتور دموي .. يعشق قتل الابرياء و يتلذذ بتعذيب كل مظلوم .. ولكن هل يعلم الشعب المصري ان ابناءه ترسل للخارج لتعمل كالميلشيات و تقتل ؟؟ ..
في عام 2015 قام الطيران المصري  بقصف مدينه درنه في ليبيا بحجه القضاء علي داعش .. اذا كنت ممن يهتمون بشئون الدول العربيه ستعلم جيدا ان كل هذا هراء فمن المعروف ان اهل مدينه درنه هم من حاربوا داعش و قاموا بطردهم من المدينه قبل تاريخ القصف بوقت طويل وبالرغم من ذلك قام السيسي بارسال القوات الجويه لقصف اهالي هذه المدينه الحزينه , نعم فالبرغم من اذاعه الاخبار الكاذبه بانه تم قصف بؤر الارهاب الا ان القصف لم يصب اي من المناطق العسكريه  او اي من بؤر الارهاب المزعوم .. كان القصف كله علي اهالي المدينه الابرياء .. حيث اعلن السيسي دعمه لحفتر الارهابي الذي يريد سلب السلطه و البلاد .. و لا نستطيع ان نغفل دور السيسي في قتل الابرياء من الشعب الليبي فحفتر يزور السيسي ما لا يقل عن 5 مرات في السنه و الكل يعلم انه ياتي مصر لاخذ المشوره و الخطط لقتل ما تبقي من ثوار بنغازي ..
في عام 2016 قام ثوار بنغازي بمداهمه موقع لجماعه حفتر في بنغازي حيث وجدوا كل الاسلحه الموجوده تابعه للجيش المصري في اليوم التالي حدثت مواجهات بين ثوار بنغازي وقوات حفتر حيث ابيدت ساريه كامله من القوات التابعه لحفتر والتي  اكتشف بعدها انها كانت من الجيش المصري .. و حتي هذه اللحظه يتم قتل ابناءنا من الجيش المصري في ليبيا .. 
هل يستطيع السيسي و اعوانه الاجابه علي اسئلتي المشروعه .. الي متي سيظل استغلال ابناءنا من الجيش المصري في الدخول في حرب ليست حربنا بل لمصالح خاصة شخصيه .. كيف يجرؤ السيسي علي تحويل الجيش المصري الي مليشيات ؟؟؟؟؟  ومن سيدفع ثمن دماء ابناءنا في ليبيا ..؟؟؟؟؟؟؟ وهل هذا هو حل لغز جثث ابناءنا في سيناء باعداد كبيره ؟؟؟
المقال مدعوم ببعض لينكات لجرائم السيسي والجيش المصري في ليبيا ..
https://www.youtube.com/watch?v=oIGeCEQ-w14&feature=sharehttps://www.youtube.com/watch?v=STooVJQT5Ao&feature=sharehttps://www.youtube.com/watch?v=Y88pBgVXHdo&feature=sharehttps://www.youtube.com/watch?v=WdvUsRMh1sI&feature=share


Comments